كهربا ضيف برنامج أكشن يادوري

ظهر محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك المعار إلى “اتحاد جدة” ونجم منتخب مصر على شاشة “إم بي سي أكشن” في ضيافة الإعلامي “وليد الفراج” في حلقة الجمعة 31 مارس وتحدث كهربا عن العديد من الأشياء.

محمود كهربا

في بداية اللقاء تحدث “كهربا” عن عدم شعوره بالغربة في مدينة “جدة” وأنه يشعر وكأنه في وسط أهله وأن الأجواء في جدة شبيهة بالأجواء في القاهرة.

وعند سؤاله عن تقييمه لتجربة اعارته من نادي الزمالك إلى نادي اتحاد جدة السعودية وعن مدى الاستفادة الفنية والتكتيكية التي استفادها من تجربته في الملاعب السعودية والتي تختلف بطبيعة الحال عن الأجواء وطرق اللعب في الكرة المصرية.

محمود كهربا

قال “كهربا” أن أهم ما ميز فترة تواجده في الدوري السعودي هي الجماهير والتي أعطته دفعة كبيرة جدا تمكن من خلالها من تقديم أداء رائع ضمن صفوف الفريق رغم المعاناة التي تعرض لها فريقه في بداية الموسم ليحصل على بطولة كأس ولي العهد السعودي والتي أرجع “كهربا” السبب فيها إلى قوة الانتماء لدى لاعبي الفريق الذي يحتوي على عدد من اللاعبين الصغار التي تسعى لإثبات نفسها.

وأضاف كهربا على الرغم من الظروف المادية الصعبة التي تعرض لها النادي إلا أنه تمكن من التفوق على أندية لا تعاني من أي مشاكل نظرا للروح المعنوية العالية الموجودة داخل الفريق.

وكان نادي “اتحاد جدة” قد تمكن من الفوز بكأس ولي العهد السعودي بعد تغلبه على فريق النصر بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد في “الرياض”.

محمود كهربا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *