وداعا حمادة إمام

      لا توجد تعليقات على وداعا حمادة إمام

 

 

حمادة إمام واحد من أساطير نادي الزمالك والكرة المصرية والذي رحل عن عالمنا مؤخرا عن عمر يناهز ال 73 عاما.

حمادة إمام الذي أحبته جماهير الزمالك مهاجما ولاعبا فذا ومرعبا لدفاعات الخصوم، ثم أحبته جماهير الكرة المصرية جميعها معلقا رياضيا بصوته المميز ومقدما لبرنامجه الشهير “أهداف الأسبوع مع الثعلب”

والذي كان يقدمه على شاشة قناة النيل للرياضة والذي منح العديد من عشاق الكرة في مصر فرصة رائعة لمشاهدة أجمل اهداف الدوريات العالمية.

الراحل حمادة إمام

 

في ذلك الوقت من تسعينات القرن الماضي وتحديدا في نهائيات بطولة كأس العالم عام 1994 حيث لا يوجد ستالايت أو إنترنت وحيث المعلومات الكروية قليلة، كانت جماهير الكرة المصرية تنتظر الوجبة الدسمة ليليا مع “الثعلب” لكي يتعرفوا على أساطير الكرة العالمية أمثال “روماريو” و”بيبيتو” و”غيرهم.

وبعد كأس العالم لم يترك الثعلب جماهيره ومحبيه بل استمر في برنامجه الشهير الآخر “السهرة الرياضي” كل أربعاء على شاشة القناة الثالثة لتتعرف الجماهير معه على “بوكا جونيورز” و” ريفر بلات” وغيرهم من أندية الكرة العالمية.

ومعه ومع الملايين من عشاق نادي الزمالك كانت فرحة الفوز بالبطولة الإفريقية عام 1996 أمام “شوتنج ستارز” حيث تعليقه الشهير الذي أصبح جزءا من ذاكرة كل عاشق لنادي الزمالك النادي الكبير الذي كان “حمادة إمام” وسيظل أحد أعمدته وأحد أسباب الشعبية الكبيرة للنادي والتي ظلت تتمدد حتى وصلت للجيل الحالي وستظل حتى تصل للأجيال التالية.

 

رحم الله حمادة إمام وأسكنه فسيح جناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *