مباراة العودة.. الزمالك في مواجهة رينجرز النيجيري

يسعى الزمالك في هذا اللقاء إلى حجز بطاقة التأهل لدور ال 16 من هذه النسخة التي وصل الزمالك إلى مباراتها النهائية في النسخة الماضية لكنه تعرض للهزيمة من نادي “صن داونز” الجنوب إفريقي ليفقد اللقب السادس الذي كان قريبا من ميت عقبة. بالتأكيد يحاول الزمالك في هذه النسخة مصالحة جماهيره كما يسعى أيضا إلى رفع مستوى اللعب الذي تدنى مؤخرا في بطولة الدوري العام وهو الأمر الذي كاد يطيح بجهاز “محمد حلمي المدير الفني للزمالك.

الزمالك

يدخل الزمالك لقاء الإياب بنفس تشكيلة مباراة الذهاب ماعدا تغيير واحد حيث سيتولى الحارس “محمود عبد الرحيم “جنش” حراسة مرمى الفريق بعد تعرض الحارس “أحمد الشناوي” لإصابة في مباراة الذهاب منعته من السفر مع بعثة الفريق إلى “نيجيريا”.

ويحاول محمد حلمي تأمين خط وسط الفريق في هذه المباراة حيث سينضم اللاعب “معروف يوسف” إلى “طارق حامد” بدلا من محمد إبراهيم الذي بدأ في مباراة الذهاب كلاعب خط وسط ثاني وهي الطريقة التي ضمن للزمالك قوة هجومية ساعدت في حسم نتيجة مباراة الذهاب في أول ساعة من اللقاء. كما سيشهد اللقاء استمرار تواجد الناشئ “أحمد أبو الفتوح” في قيادة الجبهة اليسرى للفريق في ظل غياب اللاعب محمد ناصف للإصابة.

من المقرر أن يتم نقل المباراة حصريا عبر شاقة قناة “أون سبورت”. كانت إدارة نادي “رينجرز” قد أخطرت الزمالك بحضور 15 ألف مشجع لمؤازرة الفريق في المباراة والذي يسعى للعب بقوة وعدم اليأس من نتيجة مباراة الذهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *