في شكوى رسمية.. رينجرز يطالب الكاف باستبعاد الزمالك من دوري الأبطال

 

 

التقى نادي الزمالك يوم الأحد 12 مارس بنادي “رينجرز” النيجيري في إطار دور ال 32 لدوري أبطال إفريقيا.

انتهت المباراة بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. أحرز أهداف الزمالك “ستانلي أوهايوتشي” جناح الفريق المعار من نادي “وادي دجلة” و”أيمن حفني” و”حسام باولو” وختم الأهداف “مصطفى فتحي” جناح الفريق الأيمن بضربة جزاء ليدخل الزمالك مباراة الإياب في “نيجيريا” وفرصته في الصعود لدوري ال 16 أكبر.

كانت خطة الزمالك الهجومية التي بدأ بها اللقاء قد مكنته من حسم الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء مع تقديم أداء رائع على المستويين الهجومي والدفاعي.

شهد اللقاء أيضا تألق مهاجم الفريق “حسام باولو” والمنتقل مؤخرا من صفوف نادي سموحة السكندري.

حسام سلامة

لكن يبدو أن مشاركة “حسام” في المباراة شابتها بعض الشكوك حول قانونية مشاركة اللاعب مع الزمالك بعد أن كان ضمن قائمة “نادي سموحة” والذي يشارك في بطولة “الكونفدرالية الإفريقية وهو الأمر الذي تمنعه لوائح الاتحاد الإفريقي مما دفع مسئولو النادي النيجيري بتقديم شكوى رسمية إلى “الكاف” متهما الزمالك بالغش والتلاعب ومطالبا باستبعاد الزمالك من دوري الأبطال لقيامه بإشراك لاعب بصفة غير قانونية.

وفي رد رسمي من نادي الزمالك، نفى “أحمد مرتضى منصور” -المشرف على فريق الكرة- المزاعم التي أوردها النادي النيجيري في شكواه وقال “أن الزمالك لديه ما يثبت مدى صحة موقفه وأن نادي الزمالك قام من قبل بشطب اسم اللاعب من قائمة نادي سموحة الإفريقية بموافقة من التحاد الإفريقي “الكاف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *