رئيس الزمالك يشكر أعضاء الجمعية العمومية

في مباراته الأخيرة بالدوري المصري لكرة القدم أمام “نادي المقاصة”، تعرض نادي الزمالك لظلم تحكيمي واضح حينما رفض الحكم “جهاد جريشة” احتساب ركلة جزاء بعد قيام مدافع نادي المقاصة “أحمد سامي” بلمس الكرة بيده متعمدا داخل منطقة الجزاء وهو الأمر الذي دفع لاعبو نادي الزمالك للاعتراض على قرار الحكم والإنسحاب من المباراة والتي توقفت طويلا.

الزمالك

وبعد اللقاء انهالت تعليقات عشاق نادي الزمالك في مصر صخبا واحتجاجا ضد الحكم وضد لجنة الحكام متهمين الاتحاد المصري بممارسة ظلم تجاه النادي لمنعه من تحقيق لقب الدوري.
وفي نفس السياق دعا المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك- الجمعية العمومية لنادي الزمالك لجلسة انعقاد غير عادية لمناقشة قرار الانسحاب من الدوري العام المصري. وصرح “منصور” أنه لن يسكت على الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الزمالك”.

الزمالك

ومع انعقاد الجمعية الأولى لأعضاء نادي الزمالك استعرض منصور فيديو يحتوي على بعض المواقف التي يرى فيها أن الزمالك تعرض للظلم التحكيم على مدار تاريخه فيما هتف أعضاء الجمعية مطالبين رئيس النادي بالمضي قدما في موقفه والإنسحاب من بطولة الدوري العام.
كان الزمالك قد أنهى مباراياته في الدوري المصري قبل إنطلاق مشواره في النسخة الجديدة في دوري أبطال إفريقيا والذي استهله بملاقاة نادي “رينجرز” النيجيري وفاز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في ملعب ستاد السلام بالقاهرة على أن يتم لعب مباراة الإياب في “نيجيريا” يوم 19 مارس في تمام الساعة الخامسة مساء.

الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *