تصريحات قوية من مرتضى منصور بعد الهزيمة من سموحة

في لقائه في الجولة ال 23 من الدوري المصري الممتاز، تلقى الزمالك هزيمة ثقيلة أمام نادي سموحة في المباراة التي جمعت بينهما والتي أنهاها سموحة بهدفين مقابل لا شيء لتتسبب هذه الخسارة في إبعاد الزمالك عن غريمه التقليدي النادي الأهلي والذي يحتل صدارة جدول الترتيب بفارق 15 نقطة عن الزمالك والذي وصل إلى المركز الثالث ب 40 نقطة ومباراة واحدة مؤجلة.

محمد حلمي

 

كانت الخسارة أمام سموحة هي الخسارة الثانية على التوالي الت يتعرض لها الزمالك بعد خسارته أما فريق “مصر المقاصة” في المباراة الشهيرة التي تسببت في جدلا واسعا.

مباراة “سموحة” هي المباراة الأخيرة للزمالك التي يخوضها تحت قيادة مديره الفني “محمد حلمي” والذي سيرحل عن الفريق.

وبعد اللقاء وكجزء من التداعيات، صرح المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك على قناة المحور بعدد من التصريحات والقرارات التي اتخذها بعد المباراة والتي كان أبرزها:

رحيل الجهاز الفني للفريق بالكامل بعد أن ظهر على حد تعبيره “تائها في مباراة سموحة”.

إيقاف جميع مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم.

وطرح “منصور عددا من التساؤلات التي ربما تكون شغلت بال عدد كبير من جماهير الزمالك الذين تابعوا المباراة ومنها:

لماذا أشرك “محمد حلمي” أحمد توفيق لاعب خط الوسط في مركز الظهير الأيمن على الرغم من وجود أكثر من لاعب يمكنهم شغل هذا المكان وهو الأمر الذي سبب مشكلة كبيرة في خط دفاع الزمالك في مباراة سموحة حيث كانت معظم الكرات تلعب في ظهر “أحمد توفيق” والذي لا يلومه أحد لأن المركز ليس مركزه.

ولماذا قام “حلمي” بإبعاد مدافع الفريق “محمود حمدي” عن المباريات على الرغم من تقديم اللاعب لأداء عالي جدا في الدور الأول من المسابقة وهو السؤال الذي يمكن سحبه على “شيكابالا” وأحمد رفعت” الذين تم ابعادهم لعدد كبير من المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *