بوابات الزمالك الجديدة مكتوب عليها “نحن نادي القرن الحقيقي”

يمر نادي الزمالك مؤخرا بطفرة كبيرة على أصعدة المنشئات داخل النادي حيث تمكن مجلس الإدارة الحالي بقيادة المستشار “مرتضى منصور” من حل الأزمة المادية الكبيرة التي كان يعاني منها الزمالك لسنوات عديدة وهو الأمر الذي تمكن من خلاله النادي من إبرام العديد من الصفقات الناجحة مع عدد كبير من اللاعبين كما تم التخطيط للبدء في بناء ستاد خاص بنادي الزمالك.

الزمالك

وفي إطار حركة الصيانة والتجديد المستمر داخل نادي الزمالك فوجئ العديد من المتابعين بتعليق نادي الزمالك للافتات على جميع أبواب النادي تحمل شعار “نحن نادي القرن الحقيقي”.

كان النادي الأهلي قد حصل على لقب “نادي القرن الإفريقي” في مطلع الألفية الأولى باعتباره النادي الإفريقي الأكثر إحرازا للألقاب وقتها وهو الأمر الذي شكك في العديد من عشاق وأنصار نادي الزمالك والذين انتقدوا الطريقة التي تم بها حساب النقاط التي حددت لقب نادي القرن الإفريقي وذهب بعضهم إلى اتهام الاتحاد الإفريقي الكاف بالفساد وأنه السبب الرئيسي في عدم حصول نادي الزمالك على هذا اللقب.

وبعد الإطاحة برئيس الاتحاد الإفريقي السابق الكاميروني “عيسى حياتو” ووصول “أحمد أحمد” لتولي المنصب مكانه يسعى مسئولو نادي الزمالك لانتهاج كافة الإجراءات القانونية وعرض الأمر على الاتحاد الإفريقي في حلته الجديدة لحسم اللقب لصالح نادي الزمالك.

ويوضح الكثيرون من عشاق وأنصار ومحبي نادي الزمالك عدم حصول الزمالك على لقب نادي القرن الإفريقي إلى أن الكاف لم يحتسب عدد من البطولات التي حصل عليها الزمالك في القرن الماضي وأن هذا كان بمثابة ظلم للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *