بعد الهزيمة من سموحة.. الإطاحة بجهاز حلمي بالكامل

ترددت العديد من الأخبار في فترة توقف الدوري عن نية نادي الزمالك للتعاقد مع مدير فني أجنبي ورحيل الكابتن “محمد حلمي” المدير الفني للفريق بعد سوء النتائج مع الإبقاء على بعض من العناصر الموجودة في الجهاز مثل الكابتن محمد صبري والكابتن خالد جلال في الجهاز الجديد.

محمد صلاح

لكن بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق على يد فريق سموحة في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز سموحة بعدفين مقابل لا شيء، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الإطاحة بجهاز محمد حلمي بالكامل وعدم إبقاء أي عنصر من عناصره في الجهاز الفني الجديد والذي سيضم الكابتن “محمد صلاح” في منصب المدرب العام بالإضافة إلى الكابتن “عبد الحليم علي” والذي سيعود إلى الفريق في منصب مدير الكرة والكابتن “علاء عبد الغني”. ولم يستقر مجلس إدارة النادي على اسم مدرب حراس المرمى الذي سيتولى المنصب لكن سيتم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الذي سيجريه مجلس الإدارة مع الجهاز الفني الجديد لوضح الخطوط العريضة في الفترة المقبلة والتي وصفها المستشار “مرتضى منصور” بأنها تحتاج للحسم مع اللاعبين وعدم التهاون أو التراخي.

عبد الحليم علي

من المقرر أن يتولى الجهاز الفني الجديد مسئولية الفريق في مباراته أمام الشرقية في الدوري على أن يحضر المدير الفني الأجنبي الجديد “إيناسيو” المباراة بدون صلاحيات.

علاء عبد الغني

يحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري العام هذا الموسم برصيد 40 نقطة من 20 مباراة وأمامه مباراة واحدة مؤجلة في حين ينفرد الأهلي بصدارة جدول التدريب برصيد 55 نقطة.

وفاز سموحة على الزمالك بثنائية مقابل لا شيء في الجولة الـ23 من الدوري المصري.

رئيس الزمالك أعلن إلغاء تكريم محمد حلمي مع رحيله بالكامل مع جهاز الزمالك.

وقال رئيس الزمالك: “إقالة جهاز محمد صلاح بالكامل. لن يستمر أي عنصر من عناصر الجهاز”.

وأضاف في تصريحاته مع المحور “تحدثت مع محمد صلاح وسيعود لمنصب المدرب العام للزمالك”.

 

وواصل “وكذلك عودة عبد الحليم علي أيضا إلى منصب مدير الكرة”.

وأكمل حديثه قائلا: “لابد من السيطرة على اللاعبين. العين الحمراء يجب أن تظهر”.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 20 مباراة.

بينما الأهلي في صدارة الدوري برصيد 55 نقطة من 21 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *