إيناسيو يوقع على العقد الجديد لقيادة الزمالك تدريبيا

بعد مرحلة طويلة من تغيير المدربين بعد رحيل المدير الفني البرتغالي “جيسوالدو فيريرا” عن القلعة البيضاء، يعود الزمالك مرة أخرى لتعيين مدير فني أجنبي هو البرتغالي “أجوستو إيناسيو” والذي قاد من قبل عدد من الأندية الأوروبية في البرتغال.

                                                    إيناسيو المدرب الجديد

وفي جلسة جمعت بين “أجوستو” و”أحمد مرتضى منصور” عضو مجلس إدارة نادي “الزمالك” والمشرف العام على فريق الكرة، قام الأول بتوقيع عقده الجديد لمدة 16 شهر على أن يكون إجمالي الراتب الشهري له ولمساعديه 760 ألف جنيه وعلى أن يحصل المدرب علي شهر مقدم بدأ من الثامن من إبريل. تم وضع شرط جزائي في العقد بقيمة ثلاثة أشهر.

كان “إيناسيو” قد طالب برحيل “رودريجو” مدرب الأحمال البرازيلي لأنه غير مختص على حد وصفه وقد يكون هو السبب في حالة الإخفاق البدني التي يمر بها لاعبي الزمالك كما قرر إيناسيو التعاقد مع مدرب أحمال ومحلل فني لأداء الفريق.

الزمالك

وفي تصريحات له قال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك “إيناسيو” ” لن يتدخل أحد في عملي ولن أرحم المتخاذل وسأبدأ مع الزمالك من الصفر، من يلعب بجدية هو من سيشارك لا يوجد عندي نجما في الفريق”

وأضاف “إيناسيو” “لن نخسر مباراة إلا بالدم وسأرد للجميع في مباراة إنبي المقبلة”.

كان “إيناسيو” قد شاهد مباراة الزمالك والشرقية من المدرجات والتي أدارها فنيا الكابتن “محمد صلاح” وانتهت بهزيمة الزمالك بهدف مقابل لا شيء ليقبع الزمالك في المركز الخامس ويبتعد بشكل كبير عن لقب الدوري هذا العام.

إيناسيو المدرب الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *