إيناسيو المدرب المحتمل للزمالك

عقدة تغيير المدربين

عندما يخرج المارد من القمقم لن تفلح أي تعويذة في إعادته مرة ثانية لمكانه. هذا ما ظنه جمهور الزمالك بعد كسر نحس السنوات العجاف وتحقيق بطولة الدوري عام 2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي “جيسوالدو فيريرا”.

إيناسيو المدرب الجديد

بدا الزمالك حينها فريقا قادرا على تحقيق المستحيل وبدا أيضا أن “فيريرا” سيسير على خطا المدرب البرازيلي الشهير معشوق جماهير الزمالك “كارلوس كابرال” والذي تمكن عام 2003 من تحقيق 4 بطولات مع الزمالك في موسم واحد.

لكن دائما وأبدا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ورحل “فيريرا” بعد خلافات مع رئيس النادي المستشار مرتضى منصور تاركا الزمالك ليتولى تدريب فريق السد القطري وليعود الزمالك لموجة لا تنتهي ويبدو أنها لن تنتهي قريبا من تغيير المدربين

حيث تعاقب على الفريق عدد كبير من المدربين أفقد الفريق قدرته على التركيز بل وأفقد اللاعبون أنفسهم احترامهم لهيبة المدرب لعلمهم أنه سيأتي يوم ويرحل.

الآن وبعد عدد من النتائج السيئة التي حققها مدرب الزمالك الحالي “محم حلمي” يسعى الزمالك مرة أخرى للتعاقد مع مدير فني أجنبي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من هذا الموسم الكروي الذي يبدو أنه لن يحمل للزمالك كثيرا.

وقع الاختيار من قبل اللجنة الفنية بنادي الزمالك على المدرب البرتغالي “أوجستو  إيناسيو” بعد أن كانت الأنظار جميعها متجهة للمدرب الفرنسي “آلان جريس” لكن الاتفاق فشل نظرا للمطالب المادية الكبيرة.

ايناسيو من مواليد مدينة لشبونة ويبلغ من العمر 62 عاما وخاض عدد من التجارب التدريبية في عدد من الأندية البرتغالية منها “بورتو” و”ماريتمو” و”سبورتينج لشبونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *